أخبار عاجلة
الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير الاحلام موز

تفسير الاحلام موز

تفسير الاحلام موز

 

قد يرى البعض في منامه شجرة فاكهة الموز أو حبات الموز وأكلها في الحلم و المنام , ويتساءل الكثير ممن يرى مثل هذه الرؤية عن التفسير المنطقي والمعنى من هذه الرؤية التي رآها في منامه.

إننا في مجلة مجد وبناءً على كثرة التساؤلات عن هذه الرؤية نقدم في هذا المقال تفسير و معنى رؤية شجرة الموز و أكل الموز في المنام و الحلم مستعينين بكتب التفسير الخاصة بالإمام ابن سيرين , واليكم تفصيل في هذا الموضوع.

– قال الإمام ابن سيرين في تفسير رؤية الموز في منامه بأن هذه الفاكهة تدل على الوصول الى المبتغى ونيل المراد.
– فالشخص الذي يهتم بأمر دنياه ويحرص على تحقيق مكاسب دنيوية وكان همه الوحيد ذلك الأمر ويرى الموز في منامه , فإن رؤيته تدل على انفتاح الدنيا له وامتلاكه لزينة الدنيا وملذاتها.
– وصاحب الدين والذي يتحرى رضى ربه في أعماله وكان ذلك الأمر ما يهمه إن رأى الموز في منامه , فإن رؤيته تدل على وصوله الى مبتغاه ومراده والى ما يسعى من أجله , ونسأل الله الثبات له على ما هو عليه.
– وقال الإمام ابن سيرين بأن شجرة الموز في المنام تدل على المؤمن التقي النقي صاحب الدين والاخلاق الرفيعة والذي يملك من الأموال والثروة الكثير.
– والشخص الذي في منامه بأن شجرة الموز تنبت وتخرج في منزله , فإن رؤيته تدل على أن الله سبحانه وتعالى سيرزقه بالولد.

* وفي الختام , قال المفسرون في رؤية الموز في المنام بأنها تدل على الخير والرزق والمال والأبناء وعن شجرته بأنها أنفع الشجر وأطيبه وعن ورقتها أنها أحسن الورق , وشجرة الموز تشير الى الشخص التقي صاحب الدين و الخلق , وقالوا أن صفار الموز لا يضر صاحب الرؤية كما في الثمار الأخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

تفسير الاحلام قطع اليد

تفسير الاحلام قطع اليد   تقديم لرؤيا قطع اليد بالسكين تعتبر يد الانسان احد الاعضاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *