أخبار عاجلة
الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير الاحلام طماطم

تفسير الاحلام طماطم

 تفسير الاحلام طماطم

 

رؤية الطماطم و أكل البندور الحمراء أو الخضراء في الحلم و المنام تشير الى العديد من الدلالات والمعاني التي سنقوم بتوضيحها تباعاً لمجموعة من المفسرين.

– قال أهل التفسير بأن رؤية البندورة في الحلم بشكل عام تشير الى السرور والفرح والشعور بالاطمئنان والسكينة وتعافي الجسد وسلامته من الأمراض.

– ورؤية شجرة البندورة أو الطماطم في الحلم فإنها تعني بالفرح والسرور الذي ينبعث الى نفس الرائي ورؤيتها رزق وتوفيق يناله صاحب الرؤية.

– ورؤية الطماطم بالصناديق أو المعلبات أو رؤية الطماطم والبندورة بكميات كبيرة في المنام تشير الى الطمأنينة والارتياح وتعافي الجسد من الأمراض وتشير أيضاً الى الرزق وذهاب الضيق وانتظار الفرج القريب.

– والذي يقوم بشراء البندورة أو الطماطم في الحلم والمنام , فإن رؤيته تشير الى انهاء الخلافات والمشاحنات مع بعض الأشخاص.

– وتختلف الدلالات من رؤية البندورة الخضراء عن الطماطم الحمراء , فالأولى تعني الوقوع في المتاعب والمشقة ومواجهة الصعوبات في بعض الأمور أما الثانية فتشير الى التوفيق الذي ينزل على الرائي في تسيير أموره ونيله من البركة والخير.

 

– والذي يرى في حلمه بأنه يقوم بأكل حبات الطماطم أو البندورة وبالأخص الذي يعاني من المرض , فإن حلمه يعني بأن جسده يتعافى من الأمراض ويسلم منها , وللمهموم تعني بزوال الهم والضيق وتبدل الأحوال الى الأفضل بإذن الله.

– والذي يقوم بتقطيع البندورة أو الطماطم أو يجدها مقطعة , فإن الرؤية تشير الى الارتياح والسكينة والطمانينة التي تنزل على الرائي وتبدل أموره الى الأحسن.

– وعصير البندورة في الحلم والمنام يشير الى السعادة وانهاء المشاحنات وترابط الذي يحصل بين الأهل والأحباب وتدل على زوال الهم والضيق وهو خير يناله الرائي.

– والبندورة التي طبخت , فإن رؤيتها في المنام تشير الى التوفيق والسهولة التي يجدها الرائي في سير أموره.

– والبندورة أو الطماطم التالفة في الحلم تشير الى الخلاف في وجهات النظر وأيضاً تشير الى الخسران والضيق الذي يصيب الرائي.

عن admin

شاهد أيضاً

تفسير الاحلام زواج الزوج

تفسير الاحلام زواج الزوج   لقد ذكر الإمام ابن سيرين بأن رؤية الزواج في الحلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *