أخبار عاجلة
الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير الاحلام نهر

تفسير الاحلام نهر

تفسير الاحلام نهر

 

خلال السطور القادمه سوف نستعرض تفسير رؤيه النهر والسباحه فى المنام بالتفصيل وسوف نذكر ايضا ما قاله العالم الجليل إبن سيرين عن تلك الرؤيه
رؤيه النهر فى المنام لإبن سيرين

قال إبن سيرين أن الأستحمام بماء النهر فى المنام يعنى ذهاب للهم والغم والحزن والألم والتعب وأيضا ذهاب للخوف والقلق من أمر ما.

أما الشرب من ماء النهر فيعنى أن هذا الشخص سوف يتمتع بحياه هادئه وذلك فى حاله أن مياه النهر صافيه أما أذا كانت مياه النهر معكره فيعنى ذلك ان هذا الشخص شوف يخوض بأمر خطير لا يدرك عواقبه والله أعلم.
رؤيه النهر فى منام الفتاه العزباء

إذا رأت المرأه غير المتزوجه أو الفتاه العزباء أنها تغتسل أو تستحم أو تتوضأ بماء النهر فذلك يكون به أشاره على مدى طهاره وعفه هذه الفتاه ونقائها، أما رؤيه الفتاه العزباء أنها تسبح فى ماء النهر فذلك يعنى قرب خطوبتها أو زواجها.

أما شربها من ماء النهر فيعنى أنها سوف تعيش أمنه فى حياتها ويكون لها مال وفير ،ورؤيه الفتاه العزباء أنها تعبر النهر فذلك يعنى تخطيها للمحن والصعاب التى ستواجهها فى حياتها والله أعلم.
رؤيه النهر فى منام المرأه المتزوجه

وبالنسبه لرؤيه المرأه المتزوجه للنهر فى المنام يعنى أمنها من مخاوف الحياه والتى تتمثل فى نقص المال ،وأيضا قد يدل النهر فى منامها على الزوج المخلص لها.

أما رؤيتها أنها تسبح أو تستحم بالنهر أو تقوم بغسل شعرها به فى المنام فذلك يكون به بشاره على أنها سوف تحمل فى هذه السنه والله أعلم.
رؤيه النهر فى منام المرأه الحامل

أما عن رؤيه المرأه الحامل للنهر فى المنام فيكون به بشاره على ولادتها الطبيعيه السهله وأذا رأت المرأه الحامل أن ماء النهر يجرى بسرعه فذلك معناه أنها سوف تلد مولود ذكر والله أعلم.
رؤيه السباحه فى ماء النهر فى المنام

السباحه في ماء النهر الصافى النقى والنظيف بصفه عامه يعنى مدى طاعه وإيمان هذا الشخص ،ورؤيه الرجل أنه يسبح فى المنام تعنى قدوم الخير والبركه فى الرزق وقد تشير أيضا على يسر الحال وأتقانه فى العمل.

أما رؤيه الشخص يسبح فى النهر ضد التيار تدل على مواجهه هذا الشخص لعدو أو غريم أو منافس له فى العمل أو الحب ،ورؤيه الشخص أنه يغرق فى النهر تشير إلى الفشل والله أعلم.
رؤيه عبور وأجتياز النهر فى المنام

والذى يرى فى منامه أنه يعبر النهر من ضفه إلى الأخرى يعنى سفره من بلد لأخرى وعبور نهر دجله أو نهر الفرات قد يعنى زواجه من إمرأه عراقيه أو حصوله على مال وفير أو تحقيقه أنجاز كبير فى عمله ،أما عبور نهر الأردن فى المنام فذلك يعنى أنه سوف يسافر إلى الأردن ويقيم به أو أنه سوف يتزوج من أهل الأردن والله أعلم.
نهر النيل فى المنام

أما رؤيه نهر النيل فى المنام فتبشر بقدوم الرزق الوفير والمال والخير سواء فى تجارته أو زراعته ،ومن لم يكن مصرى الأصل ورأى أنه يشرب من ماء نهر النيل فى المنام فذلك يعنى أنه سوف يسافر لمصر يطلب علم أو يسعى وراء الرزق.

أما من يرى أنه يسبح فى نهر النيل فذلك يعنى أنه سوف يعيش ويمكث فى مصر أو فى السودان ،أما من يرى أنه يعبر نهر النيل من ضفه لأخرى فذلك يعنى أنه سوف يسافر خارج البلاد والله أعلم.
النهر الجاف فى المنام

يعنى رؤيه النهر الجاف فى منام الرجل أنه على قدر قليل من التدين أو أنه رجل فقير ،أما رؤيه الفتاه العزباء للنهر الجاف فى المنام عريس عاقر أو رجل عقيم (لا ينجب) .

وقد يعنى رؤيه النهر الجاف فى المنام على أن هذه السنه سوف يكون الخير قليل فيها أو فراغ عقل وقلب هذا الشخص من العلم والصبر والنهر الجاف أشاره على أن الرجل بخيل والله أعلم.

عن admin

شاهد أيضاً

تفسير الاحلام قطار

تفسير الاحلام قطار   القطار هو أحد أهم وسائل النقل للناس والسفر بين البلدان، ويتميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *