الرئيسية / جلب الحبيب / جلب الحبيب بسورة يس للزواج

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

بسم الله . وخرت يدي وقدمت يد سيادي هذا جلب بقلب القرآن . لكل شيء قلب وقلب القرآن سورة يس الشريفة . الطريقة تقرئي سورة يس الشريفة ولما تصلي لكلمة مبين وهي مكررة 7 مرات في السورة تقول ( توكلوا يا روحانية السورة الشريفة بجلب ةتهييح وتمييل قلب فلان ولد فلانة لفلانة بنت فلانة بحق هذه السورة عليكم وطاعتها لديكم وإنه لقسم لو تعلمون عظيم ) ثم تكملي السورة الى مبين الثانية و تكرري نفس التوكيل الى تمام السورة . كل هذا والجدول الخاص او الوفق بلغة المشارقة امامك . والضوء قليل تكتفي بضوء شمعة . لما تنتهي تضع نقطة عسل و3 ورقات حناء في وسط الجدول وتلفي الجدول وتحمليه معك . والله الذي لا رب سواه انه جلب قنبلة موفقين . اما الجدول يعطى على الخاص فالاسرار لا تبهثر

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج من شخص معين. أقوى عمل روحاني مجرب من الشيخ الروحاني المغربي لجلب الحبيب خلال ثلاثة أيام. تستخدم العزيمة النورانية العظيمة التالية:

{باسم الله الرحمن الرحيم بسم العلي الأعلى بسم الله خالق النور و الضياء بسم الله رب الظلمات و النور و الظل و الحرور و البحر المسجور الكبير في سلطانه العزيز في عز عزه المرتفع في جلال سرادقات عظمته سبحانه لا تدركه الأبصار أقسمت عليكم أيتها الارواح الطاهرة المتوكلون بالاسماء السرمدية و الاقلام النورانية و بحق سورة يس و القرآن الحكيم … إلى سلام قولا من رب رحيم (ستة عشر مرة) و تقول انزلوا هيجوا اجذبوا و ازعجوا قلب و روح و عقل فلان إلى محبة فلانة}

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

لمن اراد الزواج يقرا سورة يس 5 مرات دون ان يفصل بكلام اثناء القراءة
اذكر حاجتك حتى يقضي الله حاجتك

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

اقرأ سورة يس، فإذا بلغت الآية 58 { سلام قولا من رب رحيم }
فكررها 70 مرة.
واذكر حاجتك ثم أكمل السورة.

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

تقرأ سورة (يس) على كأس ماء بارد شديد البرودة (مرة واحدة)

المبين الاولى:- تردد (الله اكبر) عدد (66) مرة.

المبين الثانية:- تقرأ سورة (المسد) إلى سيصلى فلان ابن فلاتة بمحبة فلانة بنت فلانة نار ذات لهب ،

وينفخ على الماء البارد ( 7 مرات) .

المبين الثالثة: بسم الله الرحمن الرحيم قرات سورة الزلزلة الى اوحى لها الهم الهي اسئلك بدوموميةعزتك وعظيم عظيم كرمك

أن توحي لملائكتك أن يقولوا لفلان ابن فلانة ان يعدل عن ( المطلوب ) إنك على كل شئ قدير (7 مرات)

المبين الرابعة : بسم الرحمن الرحيم يانار كوني برد وسلام على إبراهيم ، سلام على ال ياسين ( 7 مرات )

المبين الخامسة : تكرر 72 مرة سلام قولا من رب رحيم .

المبين السادسة : بسم الله الرحمن الرحيم عدد (100) مرة، وان تقول

( الهم اجعل فيه رحمتك يامن انت ارحم الراحمين 7 مرات )

المبين السابعة : يامعيد ما أفناه إذا برز الخلائق لدعوته من مخافته (7 مرات) ،

اللهم اسئلك بجاه سيدنا محمد وال محمد

اللهم أسئلك بزكريا لانه مظلوم

اللهم أسئلك بهابيل وبكل من مات مقتول ،

اللهم أسئلك بأوليائك الصالحين ،

اللهم اسئلك بمن قتل بالمحراب شهيد إلا وجمعت بيني وبينه كما جمعت بين محمد وعلي .

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

سورة يس لقضاء الحوائج

يقرأ يس 41 مرة بعد العشاء على وضوء وبعد صلاة ركعتين وتقول عقب كل مرة : << يا من يقول للشيء كن فيكون افعل لي كذا وكذا >> فإذا انتهى من عدد قرأ الإخلاص والمعوذتين والفاتحة ثلاثاً ويكثر من الأستغفار والتسبيح والتحميد والتهليل والصلاة على النبي ويقول << اللهم يا ودود ( ثلاثاً ) يا ذا العرش المجيد يا محيي يا مميت يا قادر يا مقتدر يا مبدئ يا معيد يا شهيد يا فعالاً لما يريد أسألك اللهم بنور وجهك العظيم الذي ملأ أركان عرشك العظيم أسألك اللهم بقدرتك التي قدرت بها على خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني

( ثلاثاً ) >> ثم يقول << اللهم إني أهدي ثواب ما تلوته لسيد المرسلين وحبيب رب العالمين محمد صلى الله عليه وسلم وللمؤمنين و المؤمنات وإلى من كانت تلاوتها على نيته وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم >> ثم يطلب حاجته .

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

حتى تصل إلى قوله تعالى (وإن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون) 7مرات
وعندما تأتي إلى آخر الآيتين ( إنما أمره إذا آخر سورة ) تكرر7مرات.
بعد ذلك تحس برعشة خفيفة في يدك لا تخاف و لا تقلق.
..قل لهم السلام عليكم حركوا الكأس(الكوب) بارك الله فيكم وعليكم وجعل ثوابكم في عليين إنه حكيم مبين.سيحركوا الكأس
بعدها تقول هذا التوكيل:
توكلوايا خدام هذه الآيات الشريفة (اذكر حاجتك)بحق ما تلوته عليكم وبحق قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد بارك الله فيكم وعليكم
يا قومنا أجيبوا داعي الله 3مرات

 

جلب الحبيب بسورة يس للزواج

 

خواص سورة يس الروحانية

سورة يس

تعتبر سورة يس من سور القرآن العظيمة الّتي أنزلت على النّبي عليه الصّلاة والسّلام في الفترة المكيّة، وقد اشتملت كسائر السّور المكّيّة على مسائل العقيدة التي تتضمّن التّأكيد على توحيد الألوهية وتوحيد الرّبوبيّة، ومسائل البعث والجزاء وضرب الأمثال بالرّسل السّابقين للتّخفيف عن قلب النّبي عليه الصّلاة والسّلام وتثبيته على دعوته.

فضل سورة يس

ورد ذكر عددٍ من الآثار في فضل هذه السّورة العظيمة، والحقيقة أنّه لم يصح أي حديث عن الرّسول عليه الصّلاة والسّلام في فضل سورة يس على التّعيين، وممّا شاع عن فضلها أنّه من يقرؤها لقضاء حاجةٍ بنيّةٍ صادقة تقضى حاجته وتفرّج كربته، وكذلك أنّ من قرأها في ليلةٍ أصبح مغفوراً له، أو من قرأها وداوم على قراءتها ثمّ مات نال الشّهادة، أو ما ورد في كونها قلب القرآن وأنّ من قرأها فكأنّما قرأ القرآن الكريم عشر مرات، وكلّ تلك الآثار وكما أسلفنا لا يصحّ منها شيء.

قد أورد الإمام ابن كثير في تفسير القرآن العظيم رواية عن عددٍ من العلماء في فضل سورة يس في قضاء الحاجات والأثر العجيب لها في ذلك، إلاّ أنّه يجب أن يُعلم أن ما ورد في السّنّة النّبويّة الصّحيحة لا يشير إلى تعيين سورة يس لقضاء الحاجات، وإنّما قد يتصادف تحقيق مراد الإنسان وطلبه، ويحصل تفريج كربته وهمّه إذا قرأ تلك السّورة لموافقته ساعة من ساعات الإجابة أو لذكره الله تعالى ودعائه بنيّة صادقة.

خصائص روحانيّة لآيات سورة يس

قد ورد في كتب التّفسير في شرح الآية التّاسعة من سورة يس ما يشير إلى الخاصّيّة الرّوحانيّة في هذه الآية، حيث قال تعالى: (وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ ) { يس: 9 }، ومعنى الرّوحانيّة في الآية أنّ لها آثاراًَ عجيبة في صرف أنظار من أراد كيداً بالإنسان وتغشية عيونهم وصمّ آذانهم حفظاً للعبد المسلم.

قد روي أنّ النّبي عليه الصّلاة والسّلام قد تلا هذه الآية على مسامع كفّار قريش الذين اجتمعوا على قتله فأعمى الله أبصارهم، فبعد أن ساء الكفّار ما وصلت إليه الدّعوة الإسلاميّة بإيمان كثيرٍ من النّاس بها، اجتمع نفرٌ من صناديد قريش على رأسهم أبو جهل لتبييت نيّة قتل النّبي عليه الصّلاة والسّلام في فراشه، وعندما عزموا على ذلك توجّهوا إلى بيت النّبي الكريم مترصّدين خروجه، فعلم النّبي الكريم بنيّتهم وأدرك معيّة الله تعالى له وحفظه فخرج عليهم ليضع التّراب على رؤوسهم وهو يتلو آيات الحفظ الرّباني في سورة يس حتّى نجّاه الله من كيدهم ليستكمل دعوته ورسالته.

2 تعليقان

  1. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
    عندي سؤال واستفسار حول الحصول على خاتم للجلب وتهيج النساء فكيف الطريقة وكم السعر

  2. خاتم للجلب وتهيج النساء فكيف الطريقة وكم السعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *