الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير حلم الحرب

تفسير حلم الحرب

تفسير حلم الحرب

 

تفسير حلم الحرب في المنام تفسير علمي صحيح، الحرب في واقعنا تكون بين الدول التي ترغب في الاستيلاء على الأضعف منها والسيطرة عليها ونهب خيراتها، وربما تكون بين الأشخاص أيضا، ولكن عند رؤيتها في المنام من المؤكد أن لها تفسير ومدلول سوف نتناوله اليوم من خلال السطور القليلة القادمة.

 

تفسير رؤية الحرب في المنام لابن سيرين

 

أشار ابن سيرين في تفسيره لرؤية الحرب في المنام إلى أنها تدل على ارتفاع الأسعار وسوء الأحوال المعيشية، فمن رأى في منامه حرب وكان بها جنود وعساكر فإن هذه الرؤية تدل على حياته والجنود هي عوائق وصعوبات في حياته.

كما أن انفجار القنابل في المنام يدل على مشكلة كبيرة، أما من رأى في منامه انه يحضر نفسه للذهاب لحرب ما فإن هذه الرؤية تدل على أن صاحب الرؤية سيسمع أخبار سارة، والقتال في المنام يدل على عدو قريب من صاحب الرؤية يحاول النيل منه بشتى الطرق.

فإن تمكن صاحب الرؤية من التغلب على مقاتله فرؤيته تدل على هزيمة عدوه أما إن تمكن العدو من النيل من صاحب الرؤية فإن رؤيته تدل على هزيمة عدوه وانتصاره عليه.

أما من رأى في منامه انه في حرب ونجح في قتل جندي فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية سيحقق التقدم في أمر ما، كما يدل العسكر والجنود في المنام على مشاكل عائلية، أما إطلاق النار في المنام فهو دليل على صعوبات ومشاكل خطيرة يمر بها صاحب الرؤية، أما التكبير في الحرب في المنام فهو إشارة لانتصار صاحب الرؤية في أمر ما.

أما من رأى في منامه أنه في معركة ما وقد خسر معركته فإن هذه الرؤية تدل على أن صاحب الرؤية سيتعرض للخيانة، ومن رأى في منامه انه في ارض المعركة فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية زوجته قاسية وتسيطر على أمور حياته بشكل كبير.

أما من رأي في منامه جثه لجندي مقتول فإن رؤيته تدل على فقدان شخص عزيز على صاحب الرؤية، وربما دلت جثة الجندي في المنام على شفاء من مرض يأس من الشفاء منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *