الرئيسية / خواتم روحانية / خواتم روحانية للبيع سلطنة عمان

خواتم روحانية للبيع سلطنة عمان

خواتم روحانية للبيع سلطنة عمان

 

خواتم روحانية للمحبة وبلوغ السلطة

 

طقوس خاصة بتلبيسها وبرج الزبون يحدد الأحجار المستعملة فيها وتوقيت إنجاز العملية

خواتم بأشكال وأحجام مختلفة، وبأحجار متنوعة، ليست للتزيين ولا للتباهي بها، إنما صنعت، على أيدي روحانيين، كما يؤكدون، لأغراض أخرى، ولتحقيق هدف الباحثين عن الحظ والتوفيق في الأعمال، والحب. خواتم يعتقد أصحابها أنها ستجذب الحبيب وتحصل لهم على السلطة وتقهر عنهم الأعداء، وأخرى تجنب السحر والجن، وتجذب الزبناء، بالنسبة إلى التجار. أشخاص يؤكدون أن بمقدورهم تحقيق أمنيات زبنائهم بصنع خواتم روحانية بأحجار محددة، وبأثمنة مختلفة.
يكفي كتابة على موقع البحث الالكتروني “خواتم روحانية”، لتظهر كل الأشكال المتوفرة، وفوائدها، وأيضا أسماء وأرقام هواتف الذين يوفرونها. من بينهم “سعيد”، اسم مستعار، قال إنه بفضل الأحجار التي توضع في تلك الخواتم، يمكن تحقيق الكثير من الأمنيات، مؤكدا أن هناك دلائل كثيرة تقر بأن الإنسان يمكنه الاستعانة بالأحجار لتحسين طاقته الروحية، ولتنوير بصيرته، وتحقيق التألق بالنسبة إلى الباحثين عن الغنى والعلم والثقافة، مؤكدا أن بعض تلك الأحجار تتوفر على طاقات كثيرة تمكن من العلاج من بعض الأمراض.
يقول الرجل، إن الأعمال الروحانية، هي أعمال تفوق قدرة الحواس الطبيعية، أو قدرة العقل، مثل جلب النفع أو دفع الضرر، موضحا أن تلك الأعمال لها أقسام متعددة فمنها ما هو خير ، وأخرى يلفها الشر “البعض يقومون بتلك الأعمال لتحقيق رغبات الزبناء الشيطانية عوض مساعدة الناس على حل مشاكلهم، ويكون عملهم روحانيا”، على حد تعبيره.
وعن الطريقة المستعملة، قال سعيد، إن العملية تسمى “الختم الروحاني”، أو التلبيس الروحاني للخواتم، مشيرا إلى أنه من الضروري أن يعلم العارف بالأمور الروحانية، طابع ونجم الشخص الذي يريد أن يختتم، وذلك من تاريخ ميلاده. وأوضح الروحاني، أن برج الراغب في الخواتم الروحانية، يحدد الأحجار النفيسة المناسبة، مشيرا إلى أن طقوسا أخرى لابد من اتباعها من بينها، اختيار الأيام “السعيدة” للبرج، مع اختيار
الآيات القرآنية التي تساعد في التلبيس
وأضاف الرجل، أن الخاتم يعلق في السبية، وهي ثلاثة أعواد من شجر الزيتون أو الليمون، على أن يقرأ عليها القرآن في جو يطبعه السكون، مؤكدا أنه يفضل أن تقام طقوس تلبيس الخاتم، بعد منتصف الليل مع اختيار الساعة السعيدة، مسترسلا “يستمر الروحاني في قراءة القرآن إلى أن يلف الخاتم وراء السبية، وفي هذه الحالة نتيقن أننا في الطريق الصحيح، وأن العملية نجحت”. لم يخف الرجل ضرورة شرح طريقة وضع الخاتم للزبون، مؤكدا أن هناك طقوسا أخرى، يجب اتباعها، كما يحرص الروحاني على تحقيق فوائد الخاتم الروحاني ، والأوقات التي يمكن الاستعانة به فيها.
ويصر المتحدث ذاته، على التأكيد أن الأعمال الروحانية لها قدرة على تحقيق مبتغى الكثيرين، مؤكدا أنه يمكن أن يستفاد منها خلال الحياة اليومية، ولقضاء الحوائج، وحل المشاكل، كما يلجأ إليها البعض في “تدمير المبادئ وتحطيم قيم وإلحاق الضرر والأذى بالآخرين”، مسترسلا أن الشخص الذي يسعى إلى الإصلاح بين الناس ومساعدتهم على حل مشاكلهم يكون عمله الروحاني خيرا، عكس الذي يسعى إلى الإيقاع بالناس وزرع الحقد والضغينة بينهم بأعمال التفرقة، أو المرض، أو سوء الحظ، فإن عمله الروحاني يكون شرا”.
وكشف الروحاني، الذي رفض ذكر اسمه الحقيقي، أن أعمال الخير، غالبا ما يستجاب لها بسرعة، عكس أعمال الشر والفراق والجنون وما إلى ذلك، تكون بطيئة الاستجابة وقد لا تحصل إلا إذا عمد المستخدم إلى الاستعانة بالأعمال السفلية وأقصد تلك الأعمال التي يستعين بها المستخدم ويعتمد في نجاحها على الشياطين، وهذه الأعمال محرمة.

إيمان رضيف

 

أحجار لكل برج

 

الأحجار المستعملة في الخواتم الروحانية لابد أن تناسب
برج الراغب في الحصول عليها.

برج الحمل

 

يناسب هذا البرج العقيق المشطب، وحجر الدم، وحجر “الجمشت” والماس

(برج الثور)

توجد أحجار توافق برج الثور، من بينها العقيق الأحمر والفيروز والياقوت الأحمر، والزفير والزمرد والعقيق الخفيف الأحمر .

( برج الجوزاء)

بالنسبة إلى برج الجوزاء، فيناسبه الياقوت الأصفر والعقيق اليماني والأكوامارين .

( برج السرطان)

هناك أحجار عديدة توافق هذا البرج، منها الياقوت الخلديكوني أي ( العقيق الأبيض)، والجزع الأسود وحجر القمر واللؤلؤ ، وعين الهر، والزمرد.

( برج الأسد)

برج الأسد توافقه أيضا أحجار عديدة، منها الأحجار اليشب (حجر الدم) والردونكس (العقيق) والزبرجد المصري والياقوت والكهرمان والماس في بعض الأحيان

(برج العذراء)

تناسب هذا البرج أحجار الزمرد والعقيق والبشم والفيروزج والزركون الأحمر

(برج الميزان)

توافق هذا البرج أحجار الزبرجد والعقيق الأحمر والمرجان وعين الشمس والماس في بعض الأحيان.

(برج العقرب)

الأحجار التي توافق هذا البرج تسمى ماء البحر والياقوت الجري ، والياقوت الأصفر.

( برج القوس)

الزركون الأحمر، والياقوت الأصفر، والزمرد، والعقيق، هي أبرز الأحجار التي تناسب هذا البرج.

(برج الجدي)

برج الجدي تناسبه أحجار الياقوت والجزع الأسود أو الأبيض وحجر القمر.

(برج الدلو)

 

تناسب هذا البرج أحجار ماء البحر والزركون والعقيق وحجر السيلان.

(الحوت)

 

في ما يتعلق بهذا البرج، فتناسبه أحجار ماء البحر وحجر القمر والجمشت والفيروزج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *